عبد اللطيف جميل للأعمال

قم بزيارة الموقع

أكثر من 75 عامًا من النجاح التجاري

في عام 2016 ، بعد ما يقرب من 70 عامًا من النجاح التجاري ، سواء في الداخل أو في الخارج ، زادت عبد اللطيف جميل تركيزها على عملياتها في المملكة العربية السعودية ، لتشكل ما يُعرف اليوم باسم "عبد اللطيف جميل للأعمال" - وهي شركة متخصصة وذات موارد ومشاريع جيدة لتحديد الفرص ودفع الاستثمار في المملكة - تسريع التنويع ونمو الأعمال ، مع المساهمة في التنمية الاقتصادية للبلاد. مع أكثر من 1200 شريك ، تستفيد عبد اللطيف جميل للأعمال من ارث 75 عام لعبد اللطيف جميل في مجالين رئيسيين:

تطوير أعمال تشغيلية فعالة

ينصب التركيز الرئيسي في عبد اللطيف جميل للأعمال على تطوير حلول أعمال السيارات متعددة العلامات التجارية للعملاء التجاريين والتجزئة على حدٍ سواء بالقرب من توزيع السيارات الأساسي التقليدي وأعمال البيع بالتجزئة.

سد الفجوة (الفجوات) في سلسلة القيمة للسيارات والابتكار لتطوير تجربة الملكية وتدفقات الإيرادات الجديدة. ويشمل أيضًا بناء فرص العمل على قدراتنا في مجال النقل والخدمات اللوجستية على الصعيد الوطني بخلاف السيارات ؛ تطوير القدرات الرقمية والتجارة الإلكترونية ؛ وسائل الإعلام والترفيه وحلول الرعاية الصحية في الآونة الأخيرة.

قم بزيارة الموقع

الابتكار والاستثمار

تعد عبد اللطيف جميل للأعمال أيضًا مستثمرًا نشطًا في مشاريع جديدة. من خلال مهمة المساهمة بشكل كبير في التنويع الموسع لشركة عبد اللطيف جميل ، فإننا نطور ونحافظ على مجموعة مستمرة من فرص الاستثمار ذات القيمة المضافة عبر القطاعات وفي مراحل مختلفة من دورة حياة الاستثمار – ونواصل البحث عن المزيد.

يشمل نهجنا الاستثماري فرصًا في المجالات الخضراء ؛ المشاريع المشتركة والتحالفات الاستراتيجية. الاندماج والاستحواذ ، والرغبة في احتضان ورعاية الابتكارات الخارقة في المملكة العربية السعودية.

تسعى شركة عبد اللطيف جميل للخدمات اللوجستية دوما الى تقديم خدمة متميزة من خلال فريقها المتفانٍ في خدمة شركائها والملتزم بأعلى معايير الجودة والنزاهة.

الشحن الجوي الشحن الجوي
الشحن البحري الشحن البحري
الشحن البري الشحن البري
التخزين التخزين
خدمات التوصيل السريع خدمات التوصيل السريع
التخليص الجمركي التخليص الجمركي
الحلول الصناعية الحلول الصناعية