موظفونا هم أكبر مصادر قوتنا

أصدقائي الأعزاء،

استلهمت عبد اللطيف جميل للأعمال من روح مؤسسنا الراحل وجدَي عبد اللطيف جميل.

عبد اللطيف جميل للأعمال هي مشروع ريادي يعمل عبر قطاعات الصناعة مع شركاء عالميين لتحديد ودفع الاستثمارات المربحة والرائدة في المملكة العربية السعودية.

نحن ملتزمون برؤية 2030 وتحقيق تطلعات شركائنا من خلال تبني ثقافة مبتكرة، وتسريع التحول الرقمي واعتماد تقنيات متطورة.
مع ما يزيد عن 75 عامًا من الخبرة، وبنيه تحتية تجارية استثنائية وأكثر من 1000 موظف، اللذين يتميزون بالمهارة والحماس، تستعد شركة عبد اللطيف جميل للأعمال لتحقيق مستقبل مشرق.

انضموا إلي في هذه الرحلة الواعدة والمبتكرة.

المهندس. فيصل السمنودي
نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي
عبد اللطيف جميل للأعمال

FaisalS.Alsamannoudi

أصدقائي الأعزاء،

بينما تستعرضون ملف شركتنا، ستجدون نظرة شاملة عن اعمالنا، وعروض خدماتنا، ومجال خبرتنا التي أرسينا أسسها بالاعتماد على روح التفاني التي تملأ موظفينا وحسّهم العميق بخدمة عملائنا، ناهيك عن إيماننا الراسخ بقيم عبد اللطيف جميل وتجسيدها عمليًا في كافة أنشطتنا.
وستستشعرون أيضًا مقاصد رسالتنا ورؤيتنا المتمثلة في أن ننضم إلى ركب مزودي الخدمات اللوجستية الرقمية الأفضل على مستوى المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

إن عالمنا يشهد تطورًا مستمرًا امتد تأثيره ليشمل صناعة الخدمات اللوجستية أيضًا., و في ضوء هذا الواقع، تتبنى عبد اللطيف جميل للخدمات اللوجستية، التي تأسست وتمارس أعمالها في المنطقة الأكثر ديناميكية في العالم، أحدث التقنيات، وأسلوب عمل يؤمن بالقدرة على الإنجاز الذي تشهده المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ الخدمات اللوجستية واحدة من القطاعات الأكثر حركية  كما تحظى بدعم متميز يتمثل في كونها احد أعمدة خطة رؤية المملكة 2030 و الساعية الى رفع مؤهلات دولتنا الى مصاف الدول الأكثر تطورا في هذا المجال على المستوى العالمي, لذلك، نعمل باستمرار على تحويل عملياتنا وإنشاء حلول جديدة لمنح عملائنا تجربة مميزة، فعّالة وممكّنة رقميًا في ذات الوقت, تماشيا مع تطلعات و انتظارات السوق السعودي.

ان الشغف هوا أساس بناء معظم الأفكار الناجحة، وكما أن مزاولة الأعمال في عصرنا هذا لا يمكن أن تعتمد على العلاقات الثابتة والتقليدية بين الأطراف المتداخلة، بل إننا نؤمن أيضا بأن استدامة الشراكات تُبنى على مشاركة:  القيم، الثقة، مبدئ التطور المستمر، التعاون والابتكار. لذلك، يحرص فريقُنا على اتخاذ كافة الخطوات الكفيلة بضمان شعور شركائنا بالشغف في كل مرة يتفاعلون فيها مع أي فرد من افراده.

اليوم، تضع عبد اللطيف جميل للخدمات اللوجستية نفسها في واقع الغد وتعمل يدًا بيد مع شركائها لبناء منظومة مستدامة لضمان حركية سلاسل الامداد بكل أمان وانسيابية، وعلى نحو يؤثر إيجابيا في مجتمعنا وبيئتنا.

أرحب بكم مجددًا في عالمنا، وأتطلع أنا وفريق عملنا إلى خدمتكم وتحقيق شغفكم.

أسامة عبة
المدير العام التنفيذي
عبد اللطيف جميل للخدمات اللوجستية

تسعى شركة عبد اللطيف جميل للخدمات اللوجستية دوما الى تقديم خدمة متميزة من خلال فريقها المتفانٍ في خدمة شركائها والملتزم بأعلى معايير الجودة والنزاهة.

الشحن الجوي الشحن الجوي
الشحن البحري الشحن البحري
الشحن البري الشحن البري
التخزين التخزين
خدمات التوصيل السريع خدمات التوصيل السريع
التخليص الجمركي التخليص الجمركي
الحلول الصناعية الحلول الصناعية