اتفاقية ملفات تعريف الارتباط

تحدد سياسة ملفات تعريف الارتباط هذه معلومات حول استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة موقع شركة عبد اللطيف جميل للنقل المحدودة المحدودة في النطاق <psvaksa.com> (“موقع شركة عبد اللطيف للخدمات اللوجستية “).

ما هي ملفات تعريف الارتباط؟

ملف تعريف الارتباط هو ملف نصي صغير ذو حروف وأرقام يوضع ويخزن على المتصفح الخاص بك أو على محرك الجهاز الخاص بحاسوبك من قبل المواقع التي تزورها، إذا وافقت أنت على ذلك. تحتوي ملفات تعريف الارتباط على معلومات يتم نقلها إلى محرك جهاز حاسوبك. لا تُستخدم ملفات تعريف الارتباط في التعرف على شخصيتك.

يستخدم موقع شركة عبد اللطيف للخدمات اللوجستية ملفات تعريف الارتباط لكي يتعرف عليك من بين المستخدمين الآخرين لموقع شركة عبد اللطيف للخدمات اللوجستية. تشمل المعلومات التي تم جمعها بواسطة ملفات تعريف الارتباط معلومات عن إعدادات جهاز الحاسوب الخاص بك، واتصالك بالأنترنت ،على سبيل المثال نظام العملية والمنصة، وعنوان بروتوكول الانترنت (IP)، وأنوع المتصفح وتوقيتات التصفح على موقع شركة عبد اللطيف للخدمات اللوجستية بالإضافة إلى تحديد مكانك. يساعد هذا موقع شركة عبد اللطيف للخدمات اللوجستية على العمل بكفاءة أعلى، مما يتيح لك تجربة جيدة عند تصفحك موقع شركة عبد اللطيف للخدمات اللوجستية (بما في ذلك تذكر الإعدادات) كما يسمح أيضاً بتحسين موقع شركة عبد اللطيف للخدمات اللوجستية.

الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

عند قيامك بالنقر على زر “أوافق” في الصندوق المنبثق، عند استخدامك لموقع شركة عبد اللطيف للخدمات اللوجستية للمرة الأولى، فإنك بذلك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط من قبل موقع شركة عبد اللطيف للخدمات اللوجستية.

ما هو نوع ملفات تعريف الارتباط المستخدمة؟

تستخدم ملفات تعريف الارتباط التالية على موقع شركة عبد اللطيف للخدمات اللوجستية:

  1. ملفات تعريف الارتباط في غاية الأهمية. هذه الكوكيز ضرورية للعمليات على موقع شركة عبد اللطيف للخدمات اللوجستية
  2. ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. هذه الكوكيز تتعرف عليك في كل مرة تعود فيها إلى موقع شركة عبد اللطيف للخدمات اللوجستية. يساعدنا هذا على تخصيص المحتوى لك وتذكّر تفضيلاتك (على سبيل المثال، اختيارك للّغة أو المنطقة).
الكوكيز الاسم الغرض المزيد من المعلومات
في غاية الأهمية يحفظ رسالة ليجعل شركة عبد اللطيف جميل للنقل المحدودة تعرف أنك رأيت رسالة الكوكيز الخاصة بموقع شركة عبد اللطيف للخدمات اللوجستية. ينتهي بعد شهر واحد.
وظيفية الملف الشخصي لغرفة الصحافة تخزين بيانات الجلسة لتتيح الأداء الوظيفي لعملية التنزيل. لا يتم جمع أي معلومات شخصية بواسطة ملف تعريف الارتباط هذا.
ينتهي ملف تعريف الارتباط هذا بنهاية جلسة تصفحك.
وظيفية سياسة ملفات الارتباط الحفظ في حالة موافقة المستخدم على سياسة ملفات تعريف الارتباط. لا يتم جمع أي معلومات شخصية بواسطة ملف تعريف الارتباط هذا.
تنتهي صلاحية ملف تعريف الارتباط هذا بعد 365 يوما.
وظيفية تخزين اللغة حفظ تفضيلات لغة الموقع. لا يتم جمع أي معلومات شخصية بواسطة ملف تعريف الارتباط هذا. تنتهي صلاحية ملف تعريف الارتباط هذا بعد شهر واحد.

يمكن التعرف على المزيد من المعلومات حول الاستخدام الفردي لملفات تعريف الارتباط المستخدمة على موقع شركة عبد اللطيف للخدمات اللوجستية والأغراض التي تُستخدم من أجلها من الجدول أدناه:

هل يمكنني الخروج من ملفات تعريف الإرتباط ؟

الوصول إلى موقع شركة عبد اللطيف للخدمات اللوجستية سوف يضع ملفات تعريف الارتباط غير دائمة على حاسوبك لتعزيز تجربتك أثناء استخدامك للموقع. إذا كنت لا ترغب في ملفات تعريف الإرتباط غير الدائمة، يجب ألا توافق على المُضي عندما ترى شريط ملفات تعريف الإرتباط على الصفحة الرئيسية. ومع ذلك ، إذا رفضت قبول ملفات تعريف الارتباط ، فقد لا تتمكن من الوصول إلى و / أو استخدام كل أو أجزاء من موقع شركة عبد اللطيف للخدمات اللوجستية أو جميع الوظائف التي يوفرها موقع موقع شركة عبد اللطيف للخدمات اللوجستية.

للخروج من تتبّع تحليلات جوجل، تفضل بزيارة http://tools.google.com/dlpage/gaoptout.

كيف يمكنني تغيير إعدادات ملفات تعريف الإرتباط الخاصة بي؟

تسمح معظم المتصفحات على الانترنت ببعض السيطرة على معظم ملفات تعريف الإرتباط من خلال إعدادات المتصفح. إذا غيّرت رأيك بخصوص السماح باستخدام ملفات تعريف الارتباط على حاسوبك، يمكنك حجب هذه الملفات التي تتيح لك رفض كل أو بعض الإعدادات الخاصة بملفات تعريف الارتباط على متصفحك. إذا استخدمت إعدادات متصفحك لحجب كل ملفات تعريف الإرتباط (بما في ذلك ملفات تعريف الإرتباط التي في غاية الأهمية) فقد لا يمكنك تصفح و/ أو استخدام كل أو بعض أجزاء من موقع شركة عبد اللطيف للخدمات اللوجستية.

مزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الإرتباط

للعثور على مزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط بما في ذلك كيف ترى أي نوع من ملفات تعريف الارتباط تم وضعها، وكيف يمكن إدارتها، وحذفها تفضل بزيارة www.aboutcookies.org أو www.allaboutcookies.org

تاريخ السياسة: 10 فبراير 2022